- Advertisement -

- Advertisement -

السلطات بالمضيق تواصل عملية تحرير المدينة من الباعة الجائلين

واصل عامل عمالة المضيق الفنيدق “حسن بويا” زياراته وجولاته المباغثة، من خلال زيارته ليوم أمس الاثنين 9 أبريل، لشارع الجامعة العربية بمدينة المضيق، والذي يشهد عملية تحريره من الباعة الجائلين، من طرف السلطات المحلية وباشراف مباشر من باشا المدينة، مع تحويلهم وتوطينهم بالسوق المركزي بذات المدينة.

وحرص عامل الاقليم، على عادته، في جولته المباغثة على تفقد السوق المركزي بالمضيق، مع فتح حلقات نقاش وتواصل مع عدد من الساكنة، والتجار الذين تم ترحيلهم الى هذا الفضاء التجاري النموذجي، مصغيا الاستتماع الى اقتراحاتهم وملاحظاتهم التي يرونها ضرورية لتطوير وتجويد خدمة هذا الفضاء التجاري المتواجد بشارع الجامعة العربية.

وتجدر الاشارة الى ان عمالة المضيق الفنيدق تسعى الى تنظيم القطاع التجاري بالعمالة عبر اعادة تأهيل الباعة الجائلين ودمجهم في الاقتصاد المهيكل من خلال فتح واعادة تشغيل الاسواق المتواجدة او عبر خلق جيل جديد من أسواق القرب، وذلك في إطار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وكذا خلق أسواق أسبوعية متنقلة لتحقيق تكافى الفرص بين جميع الجماعات الترابية بذات العمالة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد