- Advertisement -

- Advertisement -

نجاح مهرجان “اللمة” في دورته الخامسة عشر وسهرات فنية تؤثث فضاء وادي لو

جمهور قياسي وغير مسبوق أثث ليلتي السبت والأحد جنبات الساحة التي احتضنت سهرات فنية على هامش الدورة الخامسة لمهرجان اللمة بوادي لو الذي افتتحت فعالياته مساء أمس السبت بتوقيع اتفاقية شراكة بين جماعة وادي لو ووزارة الثقافة والاتصال ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة لبناء مركب ثقافي بمدينة وادي لو.

وشهدت الدورة الخامسة عشر، حضور الفنان الشاب “عصام سرحان” نجم البرنامج العربي الشهير “دو فويس” والذي أحيى سهرة فنية حضرها الآلاف من سكان وزوار المدينة الساحلية.

وعلى طول السهرة تفاعل الحاضرون مع مختلف المقاطع الغنائية التي أداها “عصام سرحان” وذلك في جو طبعه التنظيم المحكم سواء من طرف اللجنة المنظمة لمهرجان اللمة أو من طرف عناصر الدرك الملكي.

وكان اختتام سهرات المهرجان حدثا لافتا بحضور فنان “الراب” الشهير “مسلم” والذي تفاعل الجمهور بكثافة مع أغانيه التي تعكس واقع المجتمع المغربي.

وقد عبر عدد من زوار المدينة الذين حضروا فعاليات مهرجان اللمة عن سعادتهم بتواجدهم بمدينة وادي لو التي أصبحت واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يقصدونها لقضاء عطلتهم الصيفية بالنظر لما تقدمه من خدمات مميزة لزوارها من مختلف مناطق المغرب، خاصة وأن شاطئها الذي حصل على اللواء الأزرق للمرة السادسة على التوالي يعد من أفضل شواطئ شمال المغرب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد