Web Analytics
أخبار الشمال

في زمن قياسي مصالح أمن تطوان تعيد شقيقتين مختفيتين لحضن والديهما

تمكنت مصالح أمن تطوان صباح اليوم الخميس من العثور على طفلتين كانتا قد غادرتا منزل والديهما بالمدينة العتيقة، قبل اكتشاف غيابهن وعجز والديهما في العثور عليهن رغم مرور حوالي 48 ساعة من البحث.

مصالح الأمن بالدائرة العاشرة مباشرة بعد توصلها ببلاغ من الوالدين يفيذ ضياع الشقيقتين اللتان تبلغان 11سنة و6سنوات، باشرت تحرياتها وتنسيقها مع مختلف المصالح الأخرى، حيث تمكنت في أقل من 12 ساعة من العثور عليهن تائهتين بالقرب من المحطة الطرقية، وبعد استكمال المساطر والإجراءات الخاصة بمثل هذه الحالات تمت إعادة الشقيقتين لوالديهما.

وحول ظروف غياب الطفلتين عن منزل الوالدين قال مقربون من الأسرة أن الطفلتين استغلتا غياب أبويهن عن المنزل وقررتا التوجه نحو البحر قبل أن تتيها وتضلا طريق العودة إلى منزلهن.

جمعيات من المجتمع المدني كانت تتابع ملف ضياع الطفلتين، نوهت بالأداء الاحترافي لمصالح الأمن بتطوان  ويقظتهم العالية وتمكنهم من العثور عليهن في زمن قياسي رغم الاكتضاض والمشاكل التي تعرفها المدينة خلال الموسم الصيفي والاستنفار المواكب للزيارة الملكية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى