Web Analytics
أخبار الشمال

تمديد الحراسة النظرية لسائق الزورق واحتمال تقديمه يوم غد أمام النيابة العامة

مددت المصالح القضائية المختصة فترة الحراسة النظرية في حق المواطن الإسباني سائق زورق “كو فاست” الذي أطلقت عليه البحرية الملكية النار أول أمس الثلاثاء بسواحل المضيق، قبل صدور قرار إحالته على أنظار النيابة العامة يوم غد على أقل تقدير.

موقع le360 الذي أورد الخبر، كشف أن المتهم الاسباني خوسي ماريا، واثنين من شركائه المهربين اللذين كانا على متن القارب السريع، سيتم الاحتفاظ بهم قيد الحراسة النظرية لدى مصالح الدرك الملكي بتطوان، تحت اشراف النيابة العامة، حيث أحيلوا من قبل عناصر الدرك البحري، وذلك لتعميق البحث معهما حول ملابسات تورطهما في عمليات تهريب للبشر وما مدى ارتباطهما بشبكات تهريب المخدرات بكل من سبتة المحتلة واسبانيا.

وأضاف المصدر ذاته، أن المتهمان شريكي سائق القارب السريع “كوفاست” الاسباني، يحملان الجنسية الاسبانية، ولهما ارتباطات بمافيا التهجير، ويعتقد أنهما شاركا في تنظيم عملية الهجرة السرية على متن القارب السريع والتي على إثرها اطلقت البحرية الملكية النار متسببة في وفاة فتاة وإصابة آخرين.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى