- Advertisement -

توقيف أربعة أشخاص على صلة بسرقة مواطن إسباني بالفنيدق

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، زوال أمس الأربعاء 24 أكتوبر الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في اقتراف عملية سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والاتجار في المخدرات.

وكان ثلاثة من المشتبه فيهم قد ارتكبوا، مساء أول أمس الاثنين، سرقة من داخل منزل يوجد بضواحي مدينة المضيق، يشغله متقاعد إسباني يبلغ من العمر 74 سنة، حيث استولوا على هاتفه المحمول وسيارته الشخصية وجهاز حاسوب ومبلغ مالي، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هويتهم وتوقيفهم زوال اليوم الأربعاء.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من استرجاع الهاتف المحمول وجهاز الحاسوب والسيارة المسروقة، كما تم توقيف شخص رابع يشتبه في إخفائه للهاتف المسروق بعدما حصل عليه من المشتبه فيهم مقابل تزويدهم بجرعات من مخدر الكوكايين.

وقد تم إيداع الأشخاص الأربعة الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد