- Advertisement -

- Advertisement -

الوكيل العام العام بتطوان يستمع لقائد مقاطعة متهم بالشطط والاعتداء على مواطن

استمع الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بتطوان، أول أمس الثلاثاء، لقائد مقاطعة مولاي المهدي “س. الونسعيدي” وذلك في إطار الإمتياز القضائي الذي يتمتع به رجال السلطة المذكور.

وبحسب مصدر مسؤول، فإن القائد المذكور متابع بتهم الإعتداء والضرب والجرح والشطط في إستعمال السلطة، وذلك بعد شكاية سابقة تقدم بها المحامي الاستاذ “عبد اللطيف قنجاع” المنتمي لهيئة المحامين بتطوان.

وكان المعتدى عليه تقدم بشكاية إلى هيئة المحامين بتطوان، جراء الإعتداء السافر الذي تعرض له من طرف القائد في إحدى الوقفات الاحتجاجية التي عرفتها المدينة، حيث تقدم المعتدى عليه بشكاية إلى الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بتطوان معززة بشهادة طبية وشهود ذكرتها الشكاية.

وجاء الإستماع للقائد إستكمالا للمسطرة القضائية بعد تمسك الضحية ومعه هيئة المحامين بتطوان بمتابعة رجل السلطة المذكور، الذي له سوابق عديدة في هذا المجال، خاصة ملف الإعتداء وسرقة الهاتف التي تعرض لها أحد الزملاء الصحفيين المنتسيبن للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بتطوان.

ويعتبر القائد موضوع المتابعة أشهر القواد بتطوان الذين لهم سمعة سيئة في مجال الشطط في التعامل مع المواطنين، حيث علمت شمال بوست أن بعض ضحاياه يستعدون لتنظيم وقفة احتجاجية ضده في الايام القليلة القادمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد