- Advertisement -

افتتاح ملعب رياضي جديد بمواصفات عالية بجماعة “أمسا”

شهدت جماعة زاوية سيدي قاسم “أمسا” التابعة لإقليم تطوان، حدثا رياضيا بارزا يتمثل في افتتاح ملعب رياضي بمواصفات حديثة وعالية الجودة من شأنه أن يساهم في الإقلاع الرياضي بالمنطقة.

وبحضور رئيس جماعة أمسا “ابراهيم بنصبيح” ورئيس جماعة أزلا “العربي أحنين” وممثل عن عمالة تطوان، ورئيس فريق المغرب التطواني “رضوان الغازي” تم افتتاح الملعب الرياضي الجديد الذي تم تكسيته بالعشب الطبيعي من الجيل الجديد، والذي يندرج في إطار برنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والذي يهدف إلى تعزيز البنية التحتية لأندية الهواة.

وعن هذا الحدث الهام، أكد “ابراهيم بنصبيح” رئيس جماعة أمسا، على أن افتتاح هذا الملعب من شأنه أن يساهم في الإقلاع الرياضي بالمنطقة، ويتيح الفرصة للفريق المحلي “وفاق أمسا” من استقبال مبارياته في ظروف جيدة لتحقيق نتائج جيدة ترقى لانتظارات جماهيره.

وعرف حفل الافتتاح، إجراء مباراة بين فريق وفاق أمسا وقدماء المغرب التطواني، كما تم تكريم فعاليات رياضية من قبيل اللاعب السابق للمغرب التطواني عبد السلام ميتي والمدرب الحالي للفريق عبد الواحد بنحساين ولاعب سابق بالمغرب التطواني ينحدر من جماعة أمسا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد