Web Analytics
غير مصنف

ولاية أمن تطوان تستنفر إمكانياتها لتآمين احتفالات رأس السنة + صور وفيديو

أعطى والي ولاية أمن تطوان “محمد الوليدي” بعد زوال اليوم الاثنين انطلاقة عملية تأمين احتفالات رأس السنة، بحضور مختلف المصالح والأقسام والدوائر الأمنية والفرق المتعددة.

وحث “الوليدي” في كلمة تحفيزية قوية رجال ونساء الأمن على بدل أفضل ما لديهم من أجل حماية المواطنين وتأمين تنقلاتهم واحتفالاتهم، مذكرا إياهم بواجبهم المقدس في تأمين الوطن عبر اليقضة والمهنية وحسن التدخل في إطار القانون من أجل مرور ليلة رأس السنة بشكل عادي.

وأمام العديد من رجال ونساء الإعلام، الذين حضروا انطلاقة عملية تأمين احتفالات رأس السنة، توزع العشرات من رجال ونساء الأمن في مختلف الشوارع والأحياء والطرق بالمدينة، وكذا وضعت مختلف النقط الحساسة كالاسواق الكبرى والفنادق تحت مجهر الأجهزة الامنية.

وتعكف مختلف الأجهزة الأمنية العلنية والسرية كل سنة على مرور أجواء الاحتفالات بنهاية السنة في أجواء عادية، حيث تنجح في دائما في ضمان أمن المواطنين وتيسير تحركاتهم وأنشطتهم بشكل روتيني، مسخرة لذلك عددا من الوسائل التقنية واللوجستيكية.

وتأتي احتفالات هذه السنة في جو من الحذر واليقضة المضاعفة خاصة بعد الفاجعة الإرهابية ب”امليل”، وفي ظل جو إقليمي ودولي يطبعه تنامي انتشار التنظيمات المتطرفة والذي يبقى المغرب من الدول القليلة المحصنة منها بفضل المجهودات الأمنية الكبيرة والتعاون المثمر بين مختلف الأجهزة الأمنية والمواطنين.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى