- Advertisement -

- Advertisement -

“الوالي مهيدية” يستعجل لإخراج تصميم تهيئة طنجة

دعا والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد مهيدية، المستثمرين للثقة في القرارات التي تخرج بها اللجنة، رافضا بتاتا التعامل بمنطق “عفا الله عما سلف” مع المستثمرين الذين يطالبون بتسوية وضعية ملفاتهم بمبرر انتظارهم  لأربع سنوات أو أكثر،  مطالبا بضرورة خروج  اللجنة بحل توافقي، لأن المخالفة لا بد أن يؤدي صاحبها  الثمن للمدينة.

هذا وقد أصر والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد مهيدية، على ضرورة الاستعجال في إخراج تصميم تهيئة مدينة طنجة، مؤكدا بالخصوص على تصميم  المدينة العتيقة لعاصمة البوغاز التي بصدد الجهات المعنية إعداد برنامج لتأهيلها خلال الفترات القادمة.

وأكد  مهيدية، خلال الدروة التاسعة عشرة للوكالة الحضرية لطنجة، صباح يومه الجمعة، على  الاستعجال في إخراج التصميم المديري للمددينة، من أجل معرفة حدود مشاريع طنجة الكبرى أين وصلت.

وأضاف الوالي المهيدية، أن  الملفات المتعلقة بالتعمير يجب أن يشتغل عليها بمنطق التدبير اللامادي  من خلال التوقيعات الإلكترونية لكي يتحمل كل واحد مسؤوليته، مشيرا إلى ملفات تسوية الوضعية تدرس في إطار القانون على مستوى مركز الاستثمار بتنسيق مع الجماعة والوكالة والولاية، حيث تحاول اللجنة التي تشرف على العملية تسوية الوضعية في إطار التراضي بين هذه المكونات.

.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد