Web Analytics
أخبار الشمال

اصطدام باخرة “باليريا” مع سفينة للحاويات “كارولينا ستار” بالقرب من ميناء طنجة المتوسط

عاش ركاب باخرة تابعة لشركة “باليريا” لنقل المسافرين عبر مضيق جبل طارق، رعبا حقيقيا مساء أمس الاربعاء بعد أن اصطدمت باخرتهم  القادمة من ميناء الجزيرة الخضراء الإسباني إلى ميناء طنجة المتوسط، مع سفينة الحاويات “كارولينا ستار” ، بالقرب من ميناء طنجة المتوسط بالمياه المغربية.
 الحادث الذي خلف رعبا وهلعا وإغماءات وسط المسافرين القادمين من الضفة الشمالية للمتوسط، نتح عنه خسائر طفيفة على مستوى الاطار الخارجي للباخرتين، كما أدى إلى تأخر خروج المسافرين من وسط الباخرة التي رست وسط الميناء المتوسطي، لحوالي ثلاث ساعات، بسبب العطل الذي وقع في الباب الرئيسي للباخرة.
المسافرون الذين نجوا من اصطدام الباخرتين، استنكروا طريقة تعامل إدارة الميناء المتوسطي مع الحادث الخطير، واعتبروها فاشلة، حيث أنها لم تكلف نفسها عناء كتابة بلاغ للصحافة المغربية أو توضيح على صفحاتها الرسمية، كما فعلت نظيرتها بميناء الجزيرة الخضراء التي تفاعلت بشكل إيجابي وسريع لطمأنت باقي المسافرين وإعطاء توضيحات واقعية لما حدث.
اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى