Web Analytics
غير مصنف

جمركيون كادوا يتسببون في كارثة بالطريق السيار المضيق تطوان

كادت دورية للجمارك تتسبب في كارثة مروعة، بعد أن قام بعض عناصرها بإلقاء حزام شائك وسط الطريق السيار للمضيق تطوان، بهدف اعتراض سيارة كان يعتقد أنها تحمل موادا مهربة من معبري سبتة.

شهود عيان أكدوا لشمال بوست أن عناصر الجمارك، قاموا بوضع الحزام الشائك وسط الطريق السيار حيث داست عليه السيارة واصطدمت بسيارة ثانية الشيء الذي أدى إلى وقوع أضرار مادية في العربتين قبل أن يتبين أنها لا تحمل موادا مهربة، وأنها مجرد سيارة كانت تنقل مواد للبناء مخصصة لمسجد!!.

السيارة المحملة بمواد البناء التي تم اعتراضها

مواطنون من الذين نجوا بأعجوبة من الحادثة التي تسبب عناصر الجمارك بها، والتي كادت تكون كارثة انسانية، اعتبروا عمل الجمارك بتلك الطريقة الرعناء مخالف للقانون وفيه تهديد لسلامة وحياة المواطنين، وفيه اعتداء سافر على حقوق مستعملي الطريق السيار.

وفور وقوع العملية انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي التي قامت باتخاذ الاجراءات القانونية وتم نقل الضحايا والاستماع لهم في محاضر لترتيب الجزاءات.

ويستغرب ملاحظون من العمليات الهوليودية التي ينفذها عناصر الجمارك في عدد من المناطق المحيطة بحدود مدينة سبتة المحتلة وبينها الطريق السيار، بهدف توقيف مهربين وحجز سلع مهربة مرت بموافقة الجمارك وتحت أنظارهم من معبر باب سبتة ومعبر طرخال 2.

* فيديو من الأرشيف لعملية مماثلة قام بها عناصر الجمارك بالطريق السيار المضيق تطوان

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى