- Advertisement -

العرائش.. التفاصيل الكاملة لعملية إعادة تمثيل جريمة قتل وتقطيع طفل من طرف والده

قامت  شرطة مدينة العرائش، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بإعادة تمثيل جريمة قتل الطفل  “محمد علي خريشف” البالغ من العمر 7 سنوات على يد والده وزوجة الأب.

مصادر مقربة من عائلة الضحية أكدت لشمال بوست، أنه مع حدود الساعة السابعة صباحا من اليوم الأربعاء، استقدمت الشرطة أب الضحية إلى منزله الذي وجدت به الجثة، حيث قام  الأب بتمثيل  أطوار الجريمة، إذ استعمل سطل ماء كبير من أجل خنق الطفل محمد علي قبل الإقدام على تقطيعه ووضعه في أكياس متفرقة.

وتضيف ذات المصادر إلى أن الطفل تم تقطيعة الى جثثت، ليتم بعد ذلك وضع الجثة في الثلاجة، قبل أن يتم رمي بعض أطراف الضحية بمطرح النفايات بمنار 3 مع الإحتفاظ بالرأس داخل ثلاجة المنزل.

وأوردت ذات المصادر، أن عملية إعادة تمثيل الجريمة لم تحضر فيها زوجة الأب وهي متهمة أيضا في عملية القتل، بسبب إنهيارها، حيث تم نقلها الى المستشفى الإقليمي، ووضعها تحث حراسة مشددة.

وعن سب إعادة تمثيل الجريمة في وقت جد مبكر، فقد أكدت ذات المصادر، أنها جاءت تجنبا لأي مشكل قد يحدث، خاصة من طرف أفراد عائلة الضحية أو من طرف ساكنة الحي، خصوصا وأن الجريمة خلفت غضبا كبيرا لدى ساكنة المدينة، التي خرجت يوم أمس في مسيرة تنديدية بالجريمة.

وتجدر الإشارة إلى كون أن الهالك كان قد تغيب عن المنزل منذ يوم السبت الماضي، حيث إختفى بعد خروجه من مدرسته “الشريف الإدريسي” مع حدود الساعة الحادية عشر صباحا، إذ قامت عائلته بتسجيل حالة الإختفاء لدى مغفر الشرطة، قبل أن يتم العثور على جثته يوم الإثنين 25 نونبر من الشهر الجاري بمطرح النفايات المنار 3 بمدينة العرائش.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد