- Advertisement -

- Advertisement -

أمن مرتيل يحكم قبضته على الخارجين عن القانون

يوما واحدا بعد توقيفه لشخصين وبحوزتهما 10 كلغ من مخدر الشيرا، ومبلغ مالي، تمكن أمن مرتيل صباح اليوم من توقيف شخصين ٱخرين بحوزتهما مسدس صوت وهما في حالة سكر طافح.

العملية الأولى التي تمت أمس السبت تمت بعد مراقبة الموقوفين ومحاصرة المكان الذي يتواجدان به قبل اعتقالهماا حيث تبين أن الموقوف الاول ينحدر من مدينة الحسيمة، والثاني من مدينة شفشاون وضبطت بحوزتهما 10 كيلوغرام من مخدر الشيرا ومبالغ مالية مهمة.

ونجخت مصالح أمن مرتيل في العملية الثانية من حجز مسدس ضغط وهاتفين خلويين، كان بحوزة شخصين يبلغان من العمر 35 و 40 سنة، بعد توقيفهما في حالة سكر طافح، ممتطيان سيارتهما من نوع “اودي
Audi” على مستوى المركب السكني “لاكاسيا” بكابو نيكرو، في ساعات متأخرة من ليلة صباح اليوم الاحد.

المشتبه فيهم نقلوا إلى مفوضية امن مرتيل حيث فتح تحقيق اولي معهم تحت اشراف النيابة العامة المختصة من أجل استكمال البحث والتحقيق واحالتهم كل بالتهم الموجهة له على أنظار العادلة.

وعرفت الفترة الاخيرة تطورا كبيرا في أداء المصالح الأمنية بمرتيل، بعد تعيين العميد ممتاز “عبد الوهاب الطاهيري” الذي نجح في تشديد الخناق على مروجي المخدرات والخارجين عن القانون.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد