- Advertisement -

500 تذكرة لجماهير اتحاد طنجة لحضور الكلاسيكو بملعب سانية الرمل

خصصت إدارة فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم 500 تذكرة لفائدة جماهير اتحاد طنجة من أجل حضور مباراة “كلاسيكو” الشمال، التي ستجرى غدا السبت بملعب سانية الرمل لحساب مباريات الأسبوع الثاني عشر من البطولة الاحترافية.

وأعلن الموقع الرسمي للمغرب التطواني عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن تذاكر هذا اللقاء المنتظر، ستكون متوفرة في المتجر الرسمي للفريق، بدءا من صباح اليوم الجمعة، وذلك من أجل تفادي الازدحام، الذي تعرفه نقطة البيع يوم المواجهة.

وخصص “الماط” 500 تذكرة لجمهور اتحاد طنجة، وفقا للدوريات الصادرة عن الجامعة الملكية للعبة، التي تنص على تخصيص عدد محدد من التذاكر لأنصار الفريق الزائر، علما أن تذاكر عشاق الاتحاد ستكون هي الأخرى متوفرة، صباح اليوم، وتحديدا بالمنطقة 4 بالمتجر الرسمي لـ”الحمامة البيضاء”.

ومن المنتظر أن تحضر الجماهير الطنجاوية بقوة لملعب سانية الرمل خاصة مع عدم وجود قرار بمنع تنقلها عبى غرار مع حدث خلال المواسم الماضية، حيث كان الهاجس الأمني حاضرا بقوة وذلك تفاديا لأحداث عنف يمكن أن تحدث بين جماهير تطوان وطنجة.

ووفق آراء استقتها شمال بوست، فقد عبر كل من جمهور المغرب التطواني ونظيره اتحاد طنجة عن وعي كبير بحجم وقيمة اللقاء وضرورة سيادة الروح الرياضية بين جماهير الفريقين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد