- Advertisement -

الهداف العالمي “عبد الرزاق حمد الله”يوقع الهاتريك ويعود لصدارة هدافي الدوري السعودي

مازال الهدف العالمي  عبد الرزاق حمد الله، يواصل  عروضه القوية بالدوري السعودي، بعدما قاد فريقه النصر“ لريمونتادا“ مبهرة في مباراته أمام الشباب، سجل منها حمد الله ثلاثية.
واستطاع المغربي حمد الله، من قلب نتيجة المباراة التي كانت لمصلحة الشباب المضيف بهدفين لهدف، قبل أن يعود زملاء حمد الله بفوز مثير بأربعة أهداف لهدفين، سجل منها هداف الدوري السعودي أولى أهدافه خلال الدقيقة 14، ثم عاد ليسجل هدفه الثاني بالدقيقة 81، ثم الثالث من ضربة جزاء في حدود الدقيقة 91.

ورفع المغربي رصيده إلى 16 هدفا في صدارة هدافي الدوري السعودي، متفوقا بفارق هدفين عن اقرب منافسيه، فيما يتخلف فريقه النصر عن الهلال المتصدر بثلاث نقط، بعد مرور 18 جولة من الدوري السعودي، والذي يأمل حمد الله بالفوز به للمرة الثانية بالموازاة مع حفاظه على جائزة افضل هداف.
وكان حمد الله أعلن اعتزاله اللعب دوليا، بعد خلافاته مع الناخب الوطني السابق الفرنسي هيرفي رونار، واستمرارها مع المدرب الجديد للأسود، ليعلن هداف الدوري السعودي نهاية مساره مع المنتخب المغربي، والذي لم يعمر طويلا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد