Web Analytics
أخبار الشمال

توقيف 11 شخصا تسللوا لشفشاون سرا والبحث جار عن الباقين

تمكنت السلطات المحلية بإقليم شفشاون، أمس السبت، من توقيف 11 شخصا، تسللوا إلى الإقليم خلسة، في خرق لحالة الطوارئ الصحية، ولايزال البحث جار عن 39 آخرين.

وكشفت جماعة “فيفي” التابعة لإقليم شفشاون، في تدوينة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي أنه “بفعل يقظة السلطة المحلية، ومصالح جماعة فيفي، فقد تم ضبط 11 شخصا من المشتبه فيهم ممن حلوا بتراب كل من جماعتي فيفي، وبني فغلوم”.

وأضافت الجماعة في التدوينة ذاتها أنه “تم إيداع الأشخاص المذكورين بمؤسسة دار الطالب بمركز فيفي لقضاء فترة الحجر الصحي، لضمان التأكد من سلامتهم، حيث يسهر الطاقم العامل بهذه المؤسسة على توفير كل الشروط الضرورية الملائمة، واللازمة لإقامتهم في أحسن الظروف طوال هذه الفترة”.

وأكدت التدوينة نفسها “أنه على كل من دخل تراب الجماعة الاتصال بمستشار دائرته، أو عون الدوار، لقضاء فترة الحجر الصحي المطلوبة بدار الطالب، حماية له ولعائلته، وللساكنة كما التمست من كل من لديه معلومات حول الموضوع الاتصال بمصالح الجماعة أو بأعوان السلطة المحلية” .

وكان 50 شخصا قد تسللوا إلى مدينة شفشاون، أول أمس الجمعة، قادمين من طنجة، في خرق لحالة الطوارئ الصحية، المفروضة على البلاد، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى