Web Analytics
أخبار الشمال

العرائش تسجل إصابات جديدة في صفوف مخالطين لحالة توفيت سابقا

سجل مستشفى لالة مريم بالعرائش سبع حالات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا بعد أن أظهرت نتائج التحاليل المخبرية، اليوم السبت، إصابة مخالطي عاملة بمصنع تصبير السمك، المتوفاة، الثلاثاء الماضي بـ”كوفيد19″.

وكشف مصادر إخبارية، إلى أن المستشفى الإقليمي “للامريم” استقبل خلال اليومين الماضيين، 92 شخصا من مخالطي العاملة المتوفاة، موزعون على أفراد عائلة الضحية، وجيرانها في حي “الباركي”، وزملائها، العاملين في مصنع تصبير السمك، إذ تأكدت منها سبع إصابات، فيما نتيجة 85 شخصا الباقية سلبية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المصابين بالجائحة موزعون على أحياء “الباركي، المنار، جنان الحراق، الطو راديو، جنان زطوط”، حالاتهم المصابين مستقرة، ويخضعون للبروتوكول العلاجي المعمول به من طرف وزارة الصحة لعلاج مرضى “كوفيد19”.

وكانت الضحية، في عقدها الثاني، التي تشتغل عاملة في “ورشة التعليب” في مصنع تصبير السمك بالعرائش، قد توفيت، الثلاثاء الماضي، بشكل مفاجئ، إذ تأكدت إصابتها بـ”كوفيد19″، بعد عرض جثتها لتشريح طبي، وأخذ عينات من أنفها، قصد إخضاعها لتحليل مخبري.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى