Web Analytics
غير مصنف

إحباط عملية تهريب كمية كبيرة لمخدر الحشيش باقليم تطوان

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتنسيق مع القوات المساعدة، هذا الاسبوع، من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة لمخدر الحشيش، كانت معدة للتهريب بين شاطئي تامرنوت وأوشتام في جماعة زاوية سيدي قاسم باقليم تطوان.

ونجحت عناصر الدرك والقوات المساعدة من إفشال المحالة بفضل إخبارية توصلت بها إدارة الدرك الملكي بتطوان، تفيد أن عصابة معروفة بالاتجار الدولي في المخدرات، ستقوم بتهريب شحنة من المخدرات انطلاقا من منطقة تمرنوت، حيث تمت مطاردة أفراد العصابة والزوارق السريقة التي كانت تستعد لنقل المخدرات من طرف البحرية الملكية المغربية.

وتستغل مافيا التهريب الدولي للمخدرات الظروف الخاصة التي تمر منها المملكة لبتنفيذ عمليات تهريب المخدرات، حيث تحول الشريط الساحلي الممتد من تمرابط إلى وادلاو منطقة مفضلة ونشيطة في تنفيذ هذه العمليات بفضل تضاريسه وكثافة الأحراش به حيث يسهل التخفي والمراوغة عند انكشاف العمليات، إضافة إلى عدم وجود سدود قضائية ثابتة للمراقبة.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى