- Advertisement -

رغم إغلاق الحدود.. السلطات المغربية تسمح بنقل أطر “رونو” من باريس إلى طنجة

 استقبل مطار ابن بطوطة طنجة الدولي، اليوم الثلاثاء 26 ماي الجاري، رحلتين جويتين قادمتين من باريس، عملت على نقل  الأطر العاملة بالوحدة الإنتاجية “رونو”،  للإستئناف عملهم، حيث تم نقلهم إلى أحد الفنادق المصنفة بالمدينة.

هذا وقد سمحت السلطات المغربية، بإستقبال مطار طنجة رحلتين جويتين، الأولى وصلت لطنجة مع حدود الحادية عشر صباحا والثانية مع الخامسة بعد الزوال، حيث وصل لطنجة ما يقارب  80 شخصا .

هذا وقد تم نقل الأطر من مطار ابن بطوطة إلى فندق هيلتون المتواجد بقرب محطة القطار، عبر حافلات نقل العمال أوطاسا، لكي يتم قضاء فترة الحجر الصحي لمدة 15 يوما.

وبحسب جريدة لادبيش 24، فإن السلطات سمحت للأطر الدخول للمغرب رغم إغلاق الحدود، شريطة أن يقضوا فترة الحجر الصحي لمدة 15 يوما وأن تتكلف رونو بجل المصاريف، شريطة أن لا ينتقل رفقتهم أفراد عائلتهم.

وتجدر الإشارة، أنه في الوقت الذي مازال فيه العديد من المغاربة من بينهم أطر الدولة الذين يتم الإعتماد عليهم في قطاعاتهم عالقين بالديار الأوربية، حيث لم تسطع  الدولة المغربية إسترجاعهم، نجد العديد من الرحلات  تنظم من المغرب اتجاه بعض الدول الأوربية التي تسترجع مواطنيها، أو تنظيم بعض الرحلات من الدول الأوربية إلى المغربية لنقل أطرها، شركة رونو نمودجا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد