- Advertisement -

مهنيو السياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة يطلقون حملة “نتلاقاو فالشمال”

أطلق مهنيو قطاع السياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة حملة تنافسية بعنوان ” نتلاقاو في الشمال”. الحملة تستهدف إعطاء دفعة للنشاط السياحي بالجهة للتخفيف من آثار وتداعيات جائحة كورونا على مهنيي القطاع.

ولتشجع المواطنين المغاربة على السياحة الداخلية، خصوصا في ظل إمكانية استمرار إغلاق المغرب لحدوده البرية ومجاله الجوي، قدم المهنيون عروض سياحية جذابة ومتنوعة تتماشى مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها الأسر المغربية ومحبي السفر والاستجمام.

ويهدف هذا التعاون بين مهنيي القطاع بالجهة، إلى توحيد جهود الجهات المعنية بالسياحة والعمل على إنشاء مجموعة من المنتجات السياحية التي تتماشى مع سوق السياحة الوطنية، شريطة أن تكون في متناول جميع المواطنين.

وتشمل العروض التي أطلقها المهنيون، البرامج مجموعة متنوعة بما في ذلك النقل والإقامة والجولات بأسعار استثنائية، و تهدف إلى تعزيز أصول المنطقة و الترويج للسياحة الداخلية و إثارة الحماس لاكتشافها.

و لهذا الغرض، تم توقيع اتفاقية يوم الثلاثاء 02 يونيو 2020 بين الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار، الممثلة من طرف السيد محمد الشيوة، والجمعية الجهوية للصناعة الفندقية، التي يمثلها السيد علي القادري، وجمعية مالكي ومديري تأجير السيارات في طنجة ، ويمثلها السيد كمال التازي ، والجمعية الجهوية لشركات النقل السياحي، و التي يمثلها السيد محمد الشيوة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد