- Advertisement -

- Advertisement -

شركات طيران دولية تبرمج رحلات اتجاه مطارات المغرب

أعلنت شركة الطيران منخفض التكلفة “رايان إير”، على موقعها الإلكتروني، استئناف نشاطها اعتبارًا من فاتح يوليوز المقبل، وتعتزم توسيع عرضها تدريجياً بخصوص الرحالات المتوجهة إلى المغرب والمنطلقة من مطاراته.

الحجوزات متاحة بالفعل لشهر يوليوز لجميع المدن المغربية (أكادير، الدار البيضاء، الصويرة، فاس، مراكش، الناظور، ورزازات، وجدة، الرباط، طنجة، تطوان)، إضافة إلى أن مطار “نانت أتلانتيك” الفرنسي برمج رحلات في اتجاه المغرب ابتداء من فاتح يوليوز برحلتين ذهاب وعودة كل أسبوع، من فاتح يوليوز لفاس وفاتح غشت لمراكش.

كما برمجت شركة الطيران الفرنسية رحلات من وإلى المغرب ابتداء من 11 يوليوز، بحسب ما اطلعت عليه جريدة هسبريس الإلكترونية على الموقع الرقمي الرسمي للشركة.

موقع “بوكينغ”، المختص في الحجوزات السياحية العالمية، بدأ هو الآخر بإدراج عروض تهم الفنادق المغربية، إلا أنه وإن كان من الممكن الحجز وحتى الدفع عبر الإنترنت للإقامة الفندقية في أي مدينة في المملكة، إلا أن عملاق الحجز الرقمي هذا نبه عملاءه إلى ضرورة البحث بخصوص ما إذا كانت هناك أي قيود مرورية مرتبطة بـ”كوفيد-19” قبل دفع ثمن التحرك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد