- Advertisement -

- Advertisement -

وزيرة السياحة تطلع بالمضيق على تدابير انطلاق الموسم السياحي

دعت نادية فتاح العلوي وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي، جميع الفاعلين الاقتصاديين  في مجال السياحة والصناعة الفندقية على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة إلى تظافر الجهود من أجل ضمان انطلاقة جيدة للموسم السياحي برسم هذه السنة يطبعها الاحترام الصارم لإجراءات الصحة والسلامة في جميع المرافق التابعة للمؤسسات الفندقية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي ترأسته الوزيرة يوم أمس الثلاثاء 30 يونيو 2020  بمقر عمالة المضيق الفنيدق. وحضر اللقاء محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسسيمة، وياسين جاري عامل عمالة المضيق الفنيدق ويونس التازي عامل اقليم تطوان والكاتب العام لقطاع السياحة بالوزارة.

كما حضره أيضا رقية العلوي رئيسة المجلس الجهوي للسياحة لجهة تطوان الحسيمة ومنصف الطوب رئيس المجلس الاقليمي للسياحة بتطوان، وجل أرباب ومدراء المؤسسات الفندقية بإقليمي تطوان و المضيق –الفنيدق ومهنيي القطاعات السياحية الأخرى.

منصف الطوب : رئيس المجلس الإقليمي للسياحة

 

كما أكدت الوزيرة على أنه سيتم مواكبة هذه الإجراءات بزيارات ميدانية بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمصالح المتدخلة في المجال وقطاع الصحة للتأكد من جاهزية المؤسسات الفندقية ومدى احترامها لكل الإجراءات المرتبطة  بالسلامة والوقاية حماية للسياح وكذا العاملين بالقطاع السياحي.

وخصص اللقاء لمناقشة للتدابير الصحية والسلامة الواجب التقيد بها من طرف أرباب الفنادق قبل انطلاق الموسم الصيفي والسياحي واستقبال الزوار.

وقامت الوزيرة بزيارة تفقدية لبعض الفنادق المصنفة المتواجدة على ساحل تموداباي التابع ترابيا لعمالة المضيق –الفنيق للتاكد من مدى جاهزيتها وكذا التدابير المتخذة من طرف اربابها .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد