- Advertisement -

- Advertisement -

تسجيل ثلاث إصابات جديدة بكورونا في صفوف إتحاد طنجة من بينهم لاعب

كشفت  التحاليل المخبرية التي أجريت على طاقم فريق اتحاد طنجة ولاعبيه، أول أمس الأحد ، إصابة 3 أفراد جدد بفيروس كوروناالمستجد، ليرتفع عدد المصابين داخل النادي إلى 4 أشخاص.

وبحسب مصادر “شمال بوست”، فإن الأمر يتعلق ، بسائق حافلة الأمتعة، ومساعد حامل الأمتعة بالإضافة إلى لاعب من فئة الأمل يتدرب بشكل منتظم مع الفريق الأول، حيث كان يتسفيد من خدمات مركز التكوين، بعدما قدم إلى الفريق من مدينة الدار البيضاء. 

وتم تأكيد الإصابات الجديدة بعد ظهور نتائج التحاليل الثانية التي أجريت على اللاعبين في اليومين الماضين، إثر اكتشاف إصابة المكلف بحمل أمتعة الفريق منذ أيام مضت، حيث تم وضعه بالمستشفى الميداني الموجود بالغابة الدبلوماسية.

هذا وقد وضعت السلطات المصابين بالمستشفى الميداني بالغابة الديبلوماسية لتلقي العلاج.

وجدير بالذكر أن الفريق مازال يمارس التداريب بشكل منتظم رغم الإصابات، إذ من المفروض ان يتدرب اللاعبون عصر اليوم،  بعدما رفضت  الجامعة الملكية لكرة القدم توقف اتحاد طنجة عن إجراء التداريب بعد اكتشاف أول إصابة، وطلبت من الفريق استئناف تداريبه استعدادا لعودة الدوري في أواخر يوليوز، والذي من المفترض أن ينتهي شتنبر المقبل

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد