Web Analytics
أخبار الشمال

فيتاليس تحرم ساكنة سمسة وجامع المزواق من حافلات النقل

استغرب العديد من المواطنين بحي جامع المزواق وسمسة من عدم عودة حافلات النقل الحضري للاشتغال على الخط الذي كان يربط الحيين بموقف الحافلات خلف متحف الفن الحديث.

وعلى الرغم من عودة حافلات النقل الحضري للاشتغال بعد قرار الحكومة تخفيف إجراءات الحجر الصحي، إلا أن شركة “فيتاليس” المفوض لها تدبير القطاع لم تعمل على تفعيل الخط الذي يصل موقف الحافلات خلف متحف الفن الحديث وحي جامع المزواق وسمسة.

وتساءل المواطنون عن سبب حرمانهم من الحافللت التي كانت تصل لغاية مدخل قرية سمسة عبر تذكرة محددة في درهمين، في الوقت الذي مازالت سيارة الأجرة تنقل فقط من حي جامع المزواق لوسط المدينة بتسعيرة محددة في خمسة دراهم تنفيذا لإجراءات السلامة التي تحدد عدد الركاب في ثلاثة أفراد فقط.

واعتبر عديد المواطنين إلغاء ربط حيهم بوسط المدينة عبر حافلات النقل الحضري إجحافا في حقهم وحرمانهم من وسيلة نقل منخفضة التكلفة، خاصة ساكنة سمسة التي باتت تعاني الأمرين جراء هذا الإجراء.

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى