- Advertisement -

- Advertisement -

مجلس واد لو يصادق على عشر نقاط في دورته الاستثنائية

صادق مجلس جماعة واد لاو في دورته الاستثنائية لشهر يوليوز المنعقدة هذا اليوم على عشر نقاط مدرجة في جدول الأعمال.

الدورة عقدت في احترام تام للتدابير الاحترازية التي أوصت الجهات المختصة بضرورة اتباعها في عقد الاجتماعات بما فيها التباعد الجسدي وارتداء الكمامات.

وصادق أعضاء المجلس بالإجماع خلال الدورة التي ترأسها محمد الملاحي رئيس الجماعة وبحضور باشا المدينة كممثل للسلطة المحلية ومدير عام المصالح على عشر نقاط أبرزها، المصادقة على تغطية تحملات ميزانية التسيير المرحلة والملتزم بنفقاتها المقررة باعتماد 951.816.91 درهم على حساب الفائض الخاص، والمصادقة على برمجته واعتماده والمقدر ب75.260.15 درهم.

كما تم المصادقة، على مجموعة من اتفاقيات الشراكة بين المجلس وجمعية الأولمبيك الرياضي بواد لو وكذا بين المجلس وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة، والمصادقة على الإعانة المقدمة للجمعية الخيرية الإسلامية دار الطفل بواد لو. والمصادقة على الدعم السنوي لبعض الجمعيات في ميزانية 2018.

ولدعم مشروع تمدرس الاطفال بوضعية صعبة بمدينة واد لو تم المصادقة على اتفاقية شراكة بين الجماعة وجمعية بسمة للأشخاص في وضعية إعاقة بتطوان.

كما تم المصادقة، على اتفاقية الشراكة النوعية الخاصة بتدبير المطرح الجماعي المزمع إبرامها مع جماعات بني سعيد وتزكان وتاسيفت

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد