- Advertisement -

- Advertisement -

الطالبي العلمي يكشف حقيقة الموقع الإلكتروني

قال راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن الاتهامات التي وجهت إليه بكونه صرف 250 مليون درهم على موقع إلكتروني لا أساس لها من الحصة.

وأضاف الطالبي العلمي في حديث مع هسبريس أن الاتهامات مستندة على وثيقة مزورة تعود لمؤسسة رسمية تابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، مؤكدا أنه لن يصمت على هذا الأمر، وذلك باللجوء إلى القضاء ضد كل من حاول المس بسمعته، وأنه لن يتنازل عن الأمر في مواجهة أي كان.

وأكد العلمي بخصوص حقيقة هذا “الموقع”، أن الأمر يتعلق بمنصة وليس موقعا، مشددا على أن “المشروع احترم جميع المساطر من الاستشارة وفتح الأظرفة للشركات، وتم أخذ العقد الأقل تكلفة، وبعدها تم توقيع اتفاقية شراكة تم تحويل بموجبها 250 مليون سنتيم إلى الجامعة الوطنية للتخييم لإنشاء منصة وليس موقعا”.

وكشف الوزير السابق أن هذه المنصة تضم إضافة إلى موقع إلكتروني للمستجدات والأخبار، منصة معطيات 4300 جمعية على الصعيد الوطني، بما يفوق 20 ألف وثيقة، و250 ألف مستفيد، و400 شخص له الحق في ولوج هذه المنصة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد