- Advertisement -

- Advertisement -

سلطات مرتيل تحرر منطقة خضراء من جشع صاحبتي مقهى

شرعت السلطات المحلية بمرتيل صباح اليوم في إزالة مواد وتجهيزات كانت صاحبتي مقهى تحاول بواسطتها وضع اليد والاستيلاء على منطقة خضراء بجوار المقهى في تجزئة رمال بشارع الرماني (البستان) مستغلتين رخصة مبهمة سلمت لهن من الجماعة الترابية لمرتيل.

وكانت  صاحبتي المقهى قد شرعتا في تهيء المنطقةالخضراء بغرض استغلالها كمساحة إضافية لمقهى ABUELA، حيث قامتا بترصيفها بمادة (التوفنة) وإيصالها بالكهرباء من أحد أعمدة الانارة العمومية، كمقدمة للاستيلاء عليها وإلحاقها كفضاء خاص بزبناء المقهى، في خرق سافر للقانون والحق الجماعي لسكان تجزئة رمال (كاراشو) في ذلك الفضاء المخصص للمنطقة الخضراء.

وبعد تقدم المواطنين بشكايات في الموضوع، قام قائد المقاطعة الأولى بمرتيل “مهدي س” مرفوقا بباقي المتدخلين، بوضع حد لذلك الخرق القانوني والتسيب، حيث عمل على جرف التجهيزات التي وضعت فوق تلك المساحة للتهيء للاستيلاء عليها، في انتظار فتح تحقيق حول ذلك الخارق السافر للقانون ومتابعة مرتكبيه.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد