Web Analytics
أخبار الشمال

أمن تطوان يطيح بعصابة للابتزاز الجنسي عبر الإنترنت

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان من الإيقاع بشبكة للابتزاز الجنسي عبر الإنترنت.

ووفق يومية الصباح، فقد أوقفت عناصر الشرطة القضائية عنصرين من هذه الشبكة ينشطان على المستوى الوطني، وتتوفر على معدات إلكترونية تستعمل في ميدان الابتزاز الجنسي.

ووفق ذات المصدر، فقد تم الإيقاع بالمطلوبين، بعد تقدم أحد الضحايا بشكاية يتهم فيها أحد أفراد العصابة بتصويره في وضع جنسي موهما أنه فتاة تتحدر من مراكش، من خلال حساب فايسبوكي وهمي دون أن يدري أنه وقع ضحية فخ نصب له لابتزازه في مبالغ مالية مقابل عدم نشر صوره.

وبناء على المعطيات التي قدمها المشتكي، تمكنت عناصر الشرطة العلمية من تحديد هوية صاحب الحساب الفايسبوكي الوهمي، ويتعلق الأمر بشاب 28 سنة يتحدر من وادزم، وشريكته المتحدرة من تطوان وهي طليقة في 23 من عمرها.

وبعد تنقيط المشتبهين تبين أنهما موضوع مذكرة بحث وطنية في قضايا مشابهة للابتزاز الجنسي. كما اتضح أن الموقوفة الثانية سبق وأم قضت عقوبة حبسية بعد إدانتها بسنة نافذة  من اجل النصب والابتزاز.

 

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى