- Advertisement -

- Advertisement -

والي طنجة يمنع السفر خارج المدينة خلال فترة عيد الأضحى

أصدر محمد مهيدية والي جهة طنجة، أمس الأربعاء، قرارا يمنع السفر إلى خارج المدينة خلال فترة عيد الأضحى.

وأكد الوالي في الاجتماع الذي عقده مع الشركات في ولاية طنجة أمس الأربعاء، على عدم إصدار الشركات تصاريح السفر لفائدة مستخدميها خلال الفترة المذكورة، إضافة إلى وقف إصدار الرخص الاستثنائية للسفر.

وحسب بلاغ لجمعية المنطقة الصناعية بطنجة، فإن الوالي شدد خلال الاجتماع على ضرورة احترام التدابير الوقائية في الوحدات، بما في ذلك ارتداء الأقنعة واحترام مسافة الأمان، والتحسيس عبر مختلف الوسائط بأهمية احترام التدابير المتخذة، وأن كل من خالفها ووجد غير مرتد للقناع الواقي سيكون عرضة للعقوبة.

كما سيتم اتخاذ مجموعة من الإجراءات لتوفير الكمامات الواقية بالمجان، حيث سيتم توفيرها بالمجان من قبل شركة “أمانديس”، قبل دخول الوكالات، وفي الحافلات، لأي شخص لا يرتديها، إضافة إلى حث الشركات على توفيرها للعمال بكميات تغطي حاجيات أسرهم.

وقد خلف قرار منع مغادرة مدينة طنجة خلال عطلة العيد صدمة وسط آلاف العمال المتحدرين من مدن داخل وخارج الجهة حيث سيحرمون من الاحتفال بشعيرة عيد الأضحى مع أسرهم وذويهم.

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد