- Advertisement -

- Advertisement -

كارثة.. كورونا تزحف على أغلب المؤسسات الاقتصادية بطنجة وهذه حصيلة الجهة

بينها أسواق كبرى

سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة، خلال 24 ساعة الماضية، 259 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، من أصل 1063 حالة إصابة مؤكدة سجلت في مجموع ربوع المملكة، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 24322 حالة في المغرب.

وحسب بيانات الحالة الوبائية المحينة عند السادسة من مساء الجمعة، فقد تم تسجيل 215 حالة جديدة للعدوى على مستوى عمالة طنجة أصيلة، و15 اصابة بتطوان، 16 اصابة بالحسيمة، و6 اصابات بالعرائش؛ و1 إصابة بإقليم وزان، و6 حالات بالفحص انجرة.

وبالاحصاءات المعلن عنها اليوم، وصل مجموع الإصابات المؤكدة، 5577 بجهة طنجة تطوان الحسيمة ومن بينهم الحالات المنقولة لمراكز التكفل الوطنية وهو ما يمثل 32,93 من العدد الإجمالي الوطني للإصابات.

وبخصوص حالات الشفاء فقد وصلت الى 3670، بعد تعافي 66 حالة بالجهة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على 59 بطنجة وخمس حالات بتطوان وحالة بشفشاون وحالة بالحسيمة، فيما ارتفع مجموع الوفيات الى معدل 106 حالة، وذلك بعد تسجيل حالتي وفاة جديدتين بالجهة خلال الفترة الزمنية المذكورة، كلاهما بمدينة طنجة.

وحسب مصادر شمال بوست فقد توزعت الحالات المعلن اصابتها بالفيروس على عدد كبير من المؤسسات الاقتصادية كالمصانع والأسواق الكبرى

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد