- Advertisement -

- Advertisement -

رغم تحوله لبؤرة..اتحاد طنجة مطالب بمواجهة نهضة بركان

قالت رابطة المدربين الإسبان، أن فريق اتحاد طنجة الذي يشرف على تدريبه الإطار الإسباني “بيدرو بنعلي” مطالب بإجراء مباراته القادمة ضد نهضة بركان، على الرغم من إصابة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين بفيروس كورونا.

الخبر أوردته الصحيفة الكطلانية “إلموندو ديبورتيفو”، نقلا عن رابطة المدربين الإسبان التي أكدت أن المدرب الإسباني “بنعلي” يمر بأصعب أوقاته في مسيرته بعالم التدريب.

وأضاف المصدر، أن المدرب الإسباني كشف عن رغبته في تأجيل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباراة فريقه القادمة ضد نهضة بركان وإخضاعه إلى جانب اللاعبين للحجر الصحي إلى غاية التعافي من الفيروس اللعين.

ولم تصدر لجنة البرمجة بجامعة الكرة لحد الساعة قرارها بلعب أو تأجيل مباراة اتحاد طنجة ضد نهضة بركان، على الرغم من تحول فريق عاصمة البوغاز لبؤرة فيروس كورونا.

وأعلن فريق اتحاد طنجة عبر صفحته الرسمية عن إصابة 23 فردا بين اللاعبين والإداريين بفيروس كورونا، وهو ما دفعه لتعليق تداريبه استعدادا لاستئناف ما تبقى من مباريات الدوري.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد