- Advertisement -

- Advertisement -

محمد الملاحي يشرف على افتتاح المكتبة الشاطئية بواد لو

افتتح أمس الإثنين بمدينة واد لو المكتبة الشاطئية والتي تدخل في إطار تدابير الجماعة لإنجاح الموسم الصيفي على الرغم من حالة الطوارئ الصحي التي تمر بها البلاد.

واشرف “محمد الملاحي” بمعية اعضاء المجلس الجماعي على افتتاح هذا الفضاء الثقافي والذي سيكون مفتوحا طيلة اليوم في وجه المصطافين الراغبين في قضاء بعض الوقت في القراءة وتنمية المعارف والمدارك الثقافية.

وعلى عكس السنة الماضية، تميزت المكتبة الحالية بجودة بنائها ومراعاتها للظروف الصحية التي تمر بها بلادنا بسبب وباء كورونا، حيث وضعت جماعة واد لو جميع التدابير لتحقيق التباعد الاجتماعي أثناء ارتياد المكتبة والاستفادة من خدماتها.

وتهدف المبادرة، إلى جعل القراءة سلوكا يوميا يصاحب الفرد في كل مراحل حياته وانشغالاته، وتربية النشء على محبة الكتاب والإقبال على القراءة في فصل الصيف الذي يوازي فترة العطلة والخلود إلى الراحة، وذلك لأجل الحفاظ على الرصيد المعرفي.

وسيعرف شاطئ واد لاو يوميا أنشطة موازية داخل فضاء المكتبة تشتمل على قراءات قصصية للأطفال وعروض ومناقشات تهدف إلى فتح جو من التنشيط الثقافي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد