Web Analytics
أخبار الشمال

سعيد أمزازي يحول أكاديمية التعليم بتطوان لمقر حزبي

يتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع صورة لاجتماع يضم وزير التعليم “سعيد أمزازي” وأعضاء من حزب الحركة الشعبية بجهة الشمال.

الغريب في الصورة المتداولة، هو احتضان مقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتعليم بجهة طنجة تطوان الحسيمة لاجتماع حزبي خاص بخزب الحركة الشعبية والذي حضره البرلماني عن ذات الحزب بدائرة شفشاون عبد الرحمان العمري.

وقال منتمون لحزب “العنصر” أن اللقاء كان فرصة لتداول مشاكل تقنية تخص الحزب، وهو مؤشر على أن الوزير الحركي حول مقر مؤسسة عمومية للقاء اعضاء من حزبه والتداول في أمور تخص الشأن الداخلي وليس الشأن العام المحلي أو الجهوي.

وعابت عديد التعليقات، على وزير التعليم “سعيد امزازي” استغلال فضاء مؤسسة عمومية لاجتماع حزبي كان من الأحرى عقده في أحد الفنادق الخاصة او بمقر حزب الحركة الشعبية بتطوان.

وأضافت التعليقات المتهكمة على الواقعة، ” تبحر وتجتمع مع رؤساء الجامعات بمارينا وتعقد اجتماع مع مديري الاكاديميات شيء وتحول الأكاديمية لمقر حزبي شيء آخر”.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى