Web Analytics
الرياضة

برشلونة تسحق توتنهام أمام جمهورها

خرج الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة من حالة التراجع الأخيرة بعدما سجل هدفين في عرض رائع ليفوز على مستضيفه توتنهام هوتسبير 4-2 في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء 03 أكتوبر.

وأمتع ميسي الجمهور في ملعب ويمبلي بمهاراته خلال المواجهة المثيرة ولعب دورا في هدف فيليب كوتينيو الذي افتتح به التسجيل في الدقيقة الثانية قبل أن يساعد إيفان راكيتيتش على مضاعفة الغلة بعد 28 دقيقة.

وحرم إطار المرمى ميسي من التسجيل في مناسبتين بعد الاستراحة قبل أن يعيد هدف هاري كين في الدقيقة 52 الأمل لتوتنهام.

وجعل ميسي النتيجة 3-1 بانهاء رائع لهجمة لكن ايريك لاميلا سدد كرة ارتطمت بلاعب وغيرت اتجاهها في شباك برشلونة في الدقيقة 66 لتزداد الاثارة وكاد توتنهام أن يخطف التعادل.

وواجه برشلونة خطر اهدار كل العمل الجيد الذي قام به خلال اللقاء حيث هاجم توتنهام بقوة لكن ميسي أنهى أي أمل للمنافس بتسجيل الهدف الشخصي الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسجل الفريق الكطالوني ثمانية أهداف في أول مباراتين من بينها خمسة لميسي.

ويملك برشلونة ست نقاط بينما سيتعين على توتنهام بذل كل ما يستطيع للتعويض لو أراد بلوغ دور الستة عشر بعدما خسر أول مباراتين.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى