Web Analytics
غير مصنف

مهرجان طنجة الدولي للشعر ينظم مسابقة وطنية للشعراء الشباب

كشفت  اللجنة المنظمة لمهرجان طنجة الدولي للشعر، في دورته السابعة عن شروعها في تلقي المشاركات ضمن المسابقة الوطنية الشعرية للشباب ، وذلك لغاية 30 أكتوبر الجاري.
وذكر بلاغ صحفي الصادر عن الجهة المنظمة والتي توصلت شمال بوست بنسخة منها، عن استمرارها في دعم الطقات الشعرية الشابة والمبدعة،وذلك عبر تنظيم هذه المسابقة التي سيعلن عن نتائجها يوم 8 نونبر المقبل بمناسبة انعقاد الندوة الصحفية التي تسبق تنظيم الدورة السابعة من مهرجان طنجة الدولي للشعر في نسخته السابعة خلال الفترة من 15 إلى 17 نونبر المقبل.
وبحسب ذات البلاغ فإن المسابقة  تشمل الشعر الفصيح والزجل ثم الشعر الأمازيغي والحساني، وسوف تكون مفتوحة في وجه  الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 30 سنة.

جدير بالذكر أن  مهرجان طنجة الدولي للشعر الذي ينظم من طرف جمعية المدينة للتنمية والثقافة، جعلت من مصر ضيف الدورة، منةخلال تكريم الشاعر المصري ” محمد محمد الشهاوي”

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى