Web Analytics
أخبار الشمال

رصاص البحرية الملكية يصيب مهاجر قاصر بساحل العرائش

أطلقت البحرية الملكية، صباح اليوم الأربعاء، الرصاص على قارب كان يقل مهاجرين غير نضاميين في عرض البحر ما بين أصيلة والعرائش، حيث أصيب قاصر يبلغ 16 سنة، على مستوى كتفه، وذلك بعد إطلاق رصاصات تحذيرية.

وحسب مصادر أمنية فإن القارب كان على متنه ما لا يقل عن 50 مهاجرا سريا كلهم من جنسية مغربية، إذ أصيب شاب على مستوى الكتف تم نقله إلى المستشفى الجهوي “محمد الخامس“، وهو الأمن في حالة مستقرة حسب نفس المصادر.

وكانت القناة الثانية المغربية قد نشرت على صفحتها بموقع “تويتر” قصاصة نقلا عن مصدر أمني، تفيذ أن البحرية الملكية أطلقت رصاصات تحذيرية كما هو متعارف عليه، حيث قامت باعتراض قارب يحمل مهاجرين سريين صباح اليوم  بين العرائش وأصيلة، وأسفر التدخل عن إصابة احد المرشحين للهجرة.

وتجدر الإشارة أن البحرية الملكية سبق لها وأطلقت خلال الأيام القليلة الماضية رصاصها بمضيق جبل طارق قبالة ساحل عمالة المضيق الفنيدق، حيث سقطت ضحيته الشهيدة حياة وأصيب ثلاثة أخرون. 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى