Web Analytics
أخبار الشمال

فتح تحقيق في فضيحة “سيلفي” أثناء تسلم “ميسي” كأس السوبر الإسباني

أفادت مصادر خاصة، على أن الشركة التي سهرت على الجوانب التنظيمية لمباراة السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية ستعمد إلى فتح تحقيق لمعرفة كيفية وصول الشخص الذي حاول التقاط صورة “سيلفي” مع عميد برشلونة ” ليونيل ميسي” خلال مراسيم تسلمه الكأس.

ووفق ذات المصادر، فالشخص الذي رفض “ميسي” السماح له بالتقاط صورة معه، لم يكن من المدعوين للمنصة الشرفية VIP التي كان يتواجد بها المسؤولون الرسميون من الجانبين المغربي والإسباني.

ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات عن الكيفية أو الأشخاص الذي سمحوا لصاحب “الفضيحة” بالوصول للمنصة الشرفية والتواجد إلى جانب الشخصيات الرسمية التي حضرت مباراة السوبر الإسباني.

ويجهل لحد الساعة هوية الشخص الذي حاول التقاط صورة “سيلفي” مع “ميسي” حيي تضاربت الأقوال على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بين كونه مجرد بائع خضر بطنجة وبين كونه مسؤول منتخب.

وخلقت لقطة رفض “ميسي” السماح لأحد الأشخاص بالتقاط صورة “سيلفي” الكثير من الجدل والتساؤلات لمعرفة هوية الشخص أولا وللجهة التي ينتمي إليها.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى