- إشهار -

الدّوري الشّتوي في كُرة القدم لشباب أحياء مدينة العرائش

تحت شعار “إذا لم تأتي بالقلم، تأتي بالقدم”، احتضن ملعب حي الناظور جاكارطا المباراة النهائية للدوري الشتوي في كرة القدم لشباب مدينة العرائش. هذا الدوري ُنظم بتشارك كل من جمعية حي الناظور للوحدة والتضامن، وجمعية لراتنمية بالعرائش. بحيث شارك فيه 16 فريق من مختلف أحياء المدينة: فريق حي الناظور، فريق حي المنار، فريق الغديرة، فريق حي جنان بوحسينة، فريق حي الليخيرو، فريق حي القشلة، فريق حي الباركي، فريق محيط المنار، فريق حي الوفاء، فريق حي النصر، فريق قهوة الشجرة، فريق حي النّاباص، فريق أمل حي الناظور – بلباو – ، فريق الحي الجديد، فريق حي جنان قريور، فريق أمل جنان بوحسينة.

- Advertisement -

- Advertisement -

وقد تميزت المباراة النهائية التي أجريت في ذكرى عيد الحب الجمعة 14 فبراير 2014 بين كل من فريق جنان بوحسينة وفريق أمل حي الناظور – بلباو – بالتنافسية والندية في جو رياضي ممتع، وبحضور جماهيري من مختلف أحياء مدينة العرائش، وفعاليات رياضية بالمدينة. لينتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي في حين عرف الشوط الثاني تسجيل 06 أهداف 03 لكل فريق، ليلتجأ الفريقين إلى الضربات الترجيحية والتي انتهت بفوز فريق أمل حي الناظور – بلباو – ، وبالتالي الظفر بالجائزة الأولى للدوري. في حين عادت الوصافة لفريق جنان بوحسينة، وجائزة الروح الرياضية لفريق حي النصر. أما ميدالية أحسن حارس مرمى فاز بها الحارس الزاز، وأحسن لاعب مدافع فكانت من نصيب زهير حضرية، هداف الدوري كان هو اللاعب اللاّطو ب 07 أهداف وأحسن لاعب بالدوري فكان هو سمير نباتي. وقد اختتم هذا الدوري بهتافات الجماهير وفرحة اللاعبين والفرق المتوّجة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد