Web Analytics
غير مصنف

تجار الغرسة الكبيرة بتطوان ينددون بتنقيل ” كركب ” الى مقاطعة ” درسة سمسة ”

عبرت جمعية تجار سوق الغرسة الكبيرة الجديد في بيان صادر عنها يوم أمس الإثنين  مع الرئيس السابق لمقاطعة الطوابل  ” محمد كركب ” ، الذي تم تنقيله بشكل مزاجي و تعسفي إلى مقاطعة ” درسة سمسة ” ، في خرق للقانون ، على حد قول البيان

واتهم البيان رئيس الجماعة الحضرية لتطوان، و برلماني المدينة ” محمد إدعمار ” المحسوب على حزب العدالة و التنمية ، بغض الطرف عن مغتصبي المال العام من الموظفين الاشباح بجماعتهدون ان يحرك ساكنا في الموضوع، وتشديد الخناق على الموظفين و الأطر النزهاء بالجماعة، واتخاذه  قرارات فيها تجاوز للقانون و شطط في استخدام السلطة حيال الأطر والموظفين الشرفاء. .

و يضيف البيان، أن قرار تنقيل ” محمد كركب ” من مقاطعة “الطوابل” الى مقاطعة “درسة ” تحكمه دوافع شخصية صرفة  و تصفية حسابات سياسية ضيقة على حساب مصالح ساكنة تطوان .

و علن تجار سوق الغرسة الكبيرة الجديد من خلال البيان عن شجبهم و إستنكارهم للقرار الذي وصفوه بالتعسفي ، مبدين تضامنهم و تعاطفهم المطلق مع ” كركب ” .

و طالب البيان من رئيس الجماعة الحضرية لتطوان ، أن يكون في مستوى تطلعات ساكنة المدينة و التحديات التي تواجهها ، و الوفاء بوعوده فيما  يتعلق  بمحاربة الفساد والتصدي لكل  اشكاله ، بدل  نهج سياسة الكيل بمكالين  إتجاه الأطر والموظفين الشرفاء للجماعة .

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى