- إشهار -

تقديم موظف سابق بمركز تسجيل السيارات على ابتدائية تطوان بتهمة تزوير رخص السياقة

بعد أن واجهته بتهم تتعلق بتزوير رخص السياقة المؤقتة وإصدار شيكات بدون رصيد، أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان موظف سابق بمركز تسجيل السيارات بتطوان، الى وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة.

وحسب مصدر من الشرطة القائية، فان عناصر الأمن اعتقلت الموظف المتهم بالتزوير  (ج.م)، الاثنين الماضي بمدينة طنجة، بعد صدور  مذكرة بحث وطنية في حقه منذ أكثر من ثلاث سنوات، على خلفية تورطه في تزوير بعض رخص السياقة المؤقتة، إضافة إلى إصداره شيكات دون رصيد.
- Advertisement -

- Advertisement -

فندق
وتعود تفاصيل القضية  إلى سنة 2010، حين كان الموظف الموقوف يشتغل بمركز تسجيل السيارات بتطوان، قبل ان يختفي عن الأنظار بمجرد أن تفجرت فضيحة العثور على بعض رخص السياقة المزورة داخل سيارة كانت مشحونة بكمية مهمة من المخدرات، من ضمنهم رخصة باسم أحد كبار مروجي المخدرات بمنطقة الشمال المغربي، إذ تبين بعد تنقيطها في الناظم الآلي أنها غير مسجلة في حواسيب الوزارة الوصية، ولا يوجد لها ملف أصلي في  إدارة المركز المذكور.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد