- إشهار -

إعفاء رئيس الدائرة الثانية بمرتيل من مهامه

أعفت الإدارة العامة للادارة العامة للامن الوطني حسب برقية توصلت بها مصالح الأمن الولائي بتطوان، رئيس الدائرة الثانية بمرتيل الضابط الممتاز “سليمان الطويل” وذلك أياما بعد أن قامت لجنة للتفتيش بزيارة مقر الدائرة الامنية التي يرأسها، بهدف التحقيق والبحث معه في شكاوي سجلت ضده.

- Advertisement -

- Advertisement -

وكان الضابط المعفى من مهامه محط انتقاد واسع من طرف متابعي الشأن المحلي بمرتيل، إذ سبق لصفحة “ويكيليكس مرتيل” وهي أهم الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك المهتمة بمرتيل، أن وضعت أخبارا حول ما اعتبرته خروقات وأخطاء مهنية وشطط في استعمال السلطة يقوم بها هذا الضابط المسؤول عن الدائرة الثانية المعروفة بدائرة “ميكستا”، وهي الأخبار نفسها التي لاقت تجاوبا كبيرا من مستخدمي الفايسبوك من ابناء مرتيل الذين دعموا موقف صفحة “ويكيليكس مرتيل” بشهادات حوله وكيف أنه يقوم باحتقار المواطنين وإهانتهم، كما سبق لعدد من الفعاليات الجمعوية أن هددت بتنظيم أشكال احتجاجية ضد سلوكات هذا المسؤول الامني.

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد