Web Analytics
غير مصنف

حافلة للنقل العمومي vitalis تقتل تلميذا بتطوان

دهست حافلة للنقل العمومي بتطوان التابعة لشركة “فيطاليس” تلميذا يبلغ 17 سنة من عمره كان على متن دراجته الهوائية في اتجاه مدرسته، حيث أردته على الفور.

وحسب شهود عيان الذين عاينوا الحادثة، التي وقعت بمدارة الحمامة البيضاء صباح اليوم 14/03/2014م في حدود الساعة الثامنة صباح، فإن الضحية تعرض للاصطدام والدهس بعجلات الحافلة بعد مروره بالقرب من الحافلة، ليتحول الأمر إلى مشهد وصف “بالمأساوي”

ومنذ دخول حافلات شركة “فيطاليس” للخدمة بمدينة تطوان والمواطنون يشتكون من سلوكات مستخدمي وسائقي ومسؤولي هذه الشركة، خاصة في عدم احترامهم لاشارات المرور وعدم التزام مسؤوليهم بدفتر التحملات الملتزمين به خاصة مع طلبة الجامعة.

وكان آخر حادث في هذا الصدد هو إقدام مسؤول هذه الشركة بتطوان على الاستعانة ببعض المستخدمين من أجل الاعتداء على الطلبة الذين احتجوا على مراوغات الشركة في استعمالهم لبطائق الحافلات الخاصة بالجامعة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى