- إشهار -

المغرب التطواني يؤجل إطلاق نشيده لأسباب تقنية + فيديو

أجل فريق المغرب التطواني إطلاق نشيده الرسمي الذي كان من المزمع أن تستمع إليه الجماهير التطوانية قبل انطلاق مباراة المغرب التطواني الأخيرة ضد فريق الوداد البيضاوي التي جرت بملعب سانية الرمل يوم الجمعة الماضي.

وفي تصريح خلال الندوة التي تلت المباراة، أكد الرئيس المنتدب للمغرب التطواني ” محمد أشرف أبرون ” أن تأجيل الاستماع للنشيد يعود لأسباب تقنية، بعدما خصصت إدارة الفرريق أكثر من 20 مكبر صوت كان سيتم توزيعهم على جنبات الملعب لكي يتمكن الجمهور التطواني من الاستماع وترديد نشيد الفريق.

وأضاف ” أشرف أبرون ” أن تقنيين من شركة ” أمانديس ” تدخلوا في آخر لحظة محذرين من أن استعمال هذا العدد الكبير من مكبرات الصوت قد يؤثر على إنارة الملعب والتي ستدور تحت أضوائها مباراة المغرب التطواني ضد الوداد البيضاوي، وهو ما حدى بإدارة الفريق تأجيل الاستماع للنشيد الرسمي إلى وقت لاحق.

فندق
- Advertisement -

- Advertisement -

ومن المنتظر ان يتم إطلاق النشيد الرسمي خلال المباراة المقبلة للمغرب التطواني بملعب سانية الرمل، والتي يتوقع ان تلعب زوالا وهو ما سيمكن إدارة الفريق من استخدام مكبرات الصوت دون تخوف مت تأثيرها على إنارة الملعب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد