- Advertisement -

بي إم تيرمينالس طنجير تحصل على علامة المسؤولية الاجتماعية

- Advertisement -

منح الاتحاد العام لمقاولات المغرب علامة المسؤولية الاجتماعية لشركة  “آ بي إم تيرمينالس طنجير “، التي تدير المحطة الأولى للحاويات بميناء طنجة المتوسط لجهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية وتبنيها مقاربة المسؤولية الاجتماعية في إستراتيجياتها التدبيرية.

وحسب بلاغ للشركة فهذا التمييز، هو اعتراف ” بالنهج الذي ما فتأت تسير عليه المجموعة في تدبير أعمالها” ، مضيفا أن هذه العلامة المتميزة تشجع “آ بي إم تيرمينالس طنجير ” على مواصلة أنشطتها لصالح مستخدميها وساكنة الجهة الشمالية”. وأشار البلاغ إلى أن المجموعة “تقوم بالعديد من المبادرات لصالح ساكنة المنطقة، وتعمل على تحسين إجراءات العمل بشكل مستمر للحد من تأثير نشاطها على المحيط البيئي “

وتقوم مجموعة “آ بي إم تيرمينالس طنجير ” سنويا في إطار مبادراتها الموجهة لساكنة المنطقة الشمالية، بأنشطة مختلفة منها مبادرة “داليا بيتش” لتأهيل وتنشيط شاطئ الدالية ومبادرة توزيع واقيات السلامة لفائدة أطفال مدارس وثانويات المنطقة، ومبادرة النقل المدرسي التي توفر خلالها وسائل النقل المدرسي للتلاميذ الذين يتابعون دراستهم بعيدا عن منازل أسرهم .
وحققت مجموعة “آ بي إم تيرمينالس طنجير ” سنة 2013 ارتفاعا بنسبة 19 بالمائة في حجم الحاويات المعالجة على مستوى المحطة المينائية التي تشرف عليها ، وبلغ العدد حوالي 5ر1 مليون حاوية مقتربة بذلك من حجم الطاقة الاستيعابية للمحطة التي تبلغ نحو 8ر1مليون حاوية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد