Web Analytics
غير مصنف

كلاسيكو الليغا على شاشة السينما لأول مرة في تاريخ تطوان

أفادت مصادر خاصة لشمال بوست أن مالك سينما ” أبيندا ” بتطوان الحاج محمد بوديح، قرر عرض لقاء الكلاسيكو المرتقب يوم غد الأحد بين الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة، على شاشة سينما أبنيدا على الساعة الثامنة مساء موعد انطلاق المباراة بملعب سانتساغو برنابيو.

وستكون هذه أول مرة يعرض فيها لقاء في كرة القدم بهذا الحجم على الشاشة الكبيرة بمدينة تطوان، حيث يستمكن رواد السينما من متابعة الفيلم المعروض عشية الأحد، ومن بعده المباراة المهمة في الدوري الإسباني.

وينتظر ان تعرف هذه الخطوة -في حال إن تمت – إقبالا مهما من طرف المتتبعين ومحبي الليغا الإسبانية، نظرا لما ستمنحه الشاشة الكبيرة من فرجة غاية في المتعة والمشاهدة.

وتعرف دور السينما بتطوان خلال السنوات الأخيرة تراجعا مهما في عدد مرتاديها، نظرا لما أصبحت تشكله  أقراص ” الأفلام المنسوخة ” والمعروضة للبيع في الشارع العام من خطر على مستقبل دور السينما، وهو ما يظهر جليا من خلال تراجع أعدادها  محليا ووطنيا.

 

 

 

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى