- إشهار -

المغرب التطواني يتعادل مع الجيش الملكي في لقاء مؤجل

ضيع فريق المغرب التطواني فرصة استقباله لفريق الجيش الملكي اليوم الأربعاء في مؤجل الدورة 17  بعد أن اكتفى بالتعادل 1-1  في المباراة التي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان أمام جمهور قياسي.

المغرب التطواني وكالعادة دخل المباراة  مهاجما وحاول إرباك الدفاع العسكري،قبل أن يفاجئ بهدف مباغث للعسكريين في حدود الدقيقة السابعة  بواسطة المدافع أنس عزيم من ضربة رأسية.

رد فعل الفريق التطواني كان قويا حيث بحث عن تسجيل هدف التعادل عبر مناورات المهاجمين حسام الدين الصهاجي وسلمان ولد الحاج، قبل أن يتمكن من تسجيل هدف التعادل عبر مدافع الجيش أنس عزيم الذي سجل هذه المرة ضد مرماه بالخطأ.

وظلت الجولة الثانية سجالا بين الفريقين، حيث تبادلا فرص التسجيل، ولو أن المغرب التطواني وجد في هذه المباراة وعلى غير العادة  بعض الصعوبات نتيجة غياب إثنين  من أبرز لاعبيه، وهما أحمد جحوح وزهير نعيم.

ورفع المغرب التطواني رصيده في صدارة الترتيب إلى 46 نقطة ب 13 انتصار وسبعة تعادلات وهزيمتين، فيما يحتل الجيش المركز الثامن ب 29 نقطة بسبعة انتصارات وثمانية تعادلات وسبع هزائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد