center

اعتقال المشتبه الثاني في قتل سيدة بحي الباريو مالقا

اعتقلت مصالح الأمن بتطوان بمدينة الفنيدق صباح اليوم الإثنين المشتبه الثاني في واقعة قتل سيدة والاعتداء على قريبتها بحي باريو مالقا الأسبوع الماضي.

وأفاد مصدر أمني لـ” شمال بوست ” عن تمكن مصالح الأمن من تحديد هوية المشتبه الثاني يومين بعد اعتقال المتهم الرئيسي في العملية.

center

وقادت التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة مع المتهم الأول ( شكري رشيد ) إلى اعتقال المتهم الثاني (عبد الله.ح )، البالغ من العمر 42 سنة بحي راس الوطا بالفنيدق، والذي ظل متواريا عن الأنظار طيلة الأيام التي تلت جريمة القتل.

وكان المتهم الرئيسي في الجريمة قد اعتقل السبت الماضي بعد التحريات التي قامت بها مصالح الأمن بتطوان بتعاون مع نظيرتها بالفنيدق والتي قادت إلى تحديد هوية الجاني، واعترافه بالجريمة بعد التحقيقات التي جرت معه.

ومن المتتظر أن تكشف التحقيقات التي ستجرى مع المتهمين إلى كشف الملابسات الحقيقة للجريمة، والتي يعتقد أنها كانت تحت دافع السرقة، مع فرضية وجود شركاء آخرين في الجريمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد