Web Analytics
غير مصنف

انسحاب مرشحي عمادة كلية الاداب والعلوم الانسانية بمرتيل احتجاجا

علمت “شمال بوست” أن أربعة مرشحين لعمادة كلية الاداب والعلوم الانسانية بمرتيل التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، انسحبوا صباح اليوم السبت 12 مارس 2014 من المباراة التي كان يفترض تنظيمها بمدرسة الملك فهد للترجمة بمدينة طنجة.

وأكدت مصادر مطلعة لشمال بوست أن انسحاب المرشحين الأربعة لعمادة الكلية يرجع إلى احتجاجهم على الظروف والخروقات التي عرفتها عملية تنظيم المباراة، حيث انعدمت شروط النزاهة والموضوعية في أغلب الترتيبات التي سبقت المباراة.

وكان ستة مرشحين يفترض خوضهم لمباراة عمادة كلية الاداب والعلوم الانسانية بمرتيل، لكن انسحاب أغلب المرشحين احتجاجا على ما اعتبروه خروقات وتجاوزات، ترك العميد الحالي للكلية ونائبه في البحث العلمي يتنافسان حول المنصب في مشهد غريب.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

3 من التَّعلِيقات

  1. الكل عايق الآن. ينبغي الانتهاء من صنع اللجان على المقاس. انتهى زمن الترتيبات المسبقة لفرش الطريق أمام زيد أو عمرو

  2. ما بني على باطل فهو باطل. الإدارة الحالية للكلية مبنية على باطل. وأبانت عن فشل ذريع في تسيير المؤسسة. وصلت إلى الإدارة بالدسائس واللعب الوسخ. عليها الانسحاب الآن

  3. ما بني على باطل فهو باطل. الإدارة الحالية وصلت إلى العمادة بالدسائس واللعب القذر. وأبانت عن فشل ذريع. عليها الانحاب الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى