Web Analytics
غير مصنف

مواطنون يطالبون بتدخل الأمن بسبب تصرفات شاذة لشخص مقنع أمام منازلهم

يشتكي سكان شارع مراكش–  زنقة البشرى- وشارع أزرو والأحياء المجاورة وبعض تلاميذ ثانوية الشريف الإدريسي من تعرضهم لتحرشات واستفزازات من طرف أحد الأشخاص، الذي يقوم بحركات غريبة، منها نزع سرواله وإظهار عضوه التناسلي أمام الجميع، الأمر الذي يسبب انزعاجا كبيرا لهم، بل واستفزازا وخاصة بالنسبة للنساء وفتيات الثانوية، ثم  يلوذ بالفرار دون أن يتم الإمساك به.

ويقول المشتكون في اتصالهم بالجريدة أن هذا الشخص غير السوي يكرر فعلته كل يوم ودون حياء، قائلين إنهم اتصلوا غير ما مرة برجال الأمن لإيقافه دون أن تتحرك هذه الأخيرة، خاصة وأن هذا الشخص يقوم بتغطية وجهه بقناع حتى لا يتعرف عليه أحد، كما يضيفون أنه بدأ مؤخرا يغتنم فرصة وجود الناس في منازلهم في الصباح، ويدق جرس الباب، ثم يقوم بفعلته القبيحة والشريرة، ويهرب.

وطالب المشتكون من الأجهزة الأمنية التدخل لإيقاف هذا الشخص الغير سوي والذي يسبب رعبا للسكان والتلاميذ بذات الأحياء المشار إليها آنفا والتحرك أمنيا لاعتقاله قبل أن تقع الكارثة.  

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى