- إشهار -

” فريحة الأحمد الصباح ” تترأس وفد الكويت في الملتقى الدولي للنساء المقاولات

يحل يوم 22 من شهر أبريل الجاري بمطار طنجة الدولي، وفد هام من دولة الكويت تترأسه شقيقة أمير دولة الكويت الشيخة ” فريحة الأحمد الجابر الصباح ” رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية ورئيسة نادي الفتاة الرياضي للمشاركة في أشغال المؤتمر النسائي الدولي الذي تنظمه الجمعية الجهوية للاتحاد الوطني لنساء المغرب تحت عنوان ” دور المرأة المقاولة في استقطاب الاستثمار ودعمه ” في الفترة الممتدة ما بين 24 و 27 من الشهر الجاري بتطوان، حيث سيكون في استقبال الوفد الكويتي رئيسة الجمعية الجهوية للاتحاد الوطني لنساء المغرب الأستاذة ” سميرة القاسمي ” وسفير دولة الكويت المعتمد بالمغرب.

وسيقوم الوفد الكويتي يوم الأربعاء القادم بزيارة لمقر جمعية ” حنان ” لرعاية الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الجمعية لفائدة هذه الفئة من الأطفال، والتي تعد واحدة من أهم وأبرز الجمعيات على الصعيد الوطني في مجال رعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

- Advertisement -

- Advertisement -

وعلى هامش المؤتمر الدولي للنساء المقاولات ستقوم الشيخة ” فريحة الأحمد الجابر الصباح ”  بعرض تجربتها الثرية في الساحتين المحلية والعربية واستعراض ما قامت به الجمعية الكويتية للأسرة المثالية من جهود وخدمات في سبيل النهوض بالأسرة الكويتية.

فندق

كما أكدت الأستاذة ” سيمرة القاسمي ” رئيسة الجمعية الجهوية للاتحاد الوطني النسائي في اتصال هاتفي مع ” شمال بوست ”  حضور الشريفة ” للا أم كلثوم العلوي ”  الرئيسة المنتدبة للاتحاد الوطني لنساء المغرب لحفل افتتاح أشغال الملتقى الدولي للنساء المقاولات بتطوان.

وكانت  البرلمانية ” سميرة القاسمي ” قد أشارت في الندوة التي عقدتها لتسليط الضوء على الملتقى الدولي الذي سيعقد بتطوان، إلى مشاركة وفود هامة من عدة دول في هذا الملتقى وخاصة من الخليج والصين ووفود أخرى من دول عربية وأوروبية.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد